من أين تشتري PS5 - youtow os

مواضيع الاسبوع

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
من أين تشتري PS5

من أين تشتري PS5

شارك المقالة

 من أين تشتري PS5 




على محمل الجد ، أين يمكنك شراء PS5 في أستراليا؟ ومتى سيتوفر المزيد؟ لقد سألنا جميع بائعي التجزئة حتى لا تضطر إلى ذلك.


بلاي ستيشن 5! إنها وحدة التحكم في ألعاب الفيديو الجديدة التي يريدها كل محبي ألعاب الفيديو ، ويريد كل بائع تجزئة بيعها لك ، لكنه لا يستطيع ذلك. منذ الموقف الفوضوي بشكل لا يصدق في منتصف سبتمبر ، حيث أصيب عامة الناس وتجار التجزئة بالصدمة بسبب الفرصة المفاجئة لطلب وحدة التحكم مسبقًا ليوم الإطلاق ، كان من الصعب للغاية محاولة تأمين وحدة التحكم.


ما نعرفه هو أنك إذا كنت تريد وحدة تحكم في يوم الإطلاق ، 12 نوفمبر ، فأنت محظوظ في الأساس. كانت هناك بعض المعلومات المتضاربة حول الوقت الذي قد تكون فيه شحنة جديدة من وحدات التحكم متاحة للشراء ، حيث قال بعض بائعي التجزئة إنه قد يكون لديهم المزيد للبيع في ديسمبر ، بينما يدعي آخرون أنك لم يحالفك الحظ حتى منتصف عام 2021. بعيد.

قبل اليوم الكبير هذا الأسبوع ، اتصلت بالعشرات من المتاجر المختلفة في جميع أنحاء أستراليا لمحاولة الحصول على مقياس دقيق لمكان البلد مع الطلبات المسبقة لـ PlayStation 5 ، وأين قد تكمن أفضل فرصك في الحصول على وحدة تحكم.


إذا لم تكن قد تمكنت من تأمين PS5 حتى الآن ولكنك تريد بشدة واحدة في أسرع وقت ممكن ، فتابع القراءة.


تحديث 12/11: تمت إضافة جميع الروابط والأوقات الأخيرة إلى أقسام متاجر التجزئة المختلفة أدناه.

أمازون [محدث]

بدأت Amazon في إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى العملاء ، قائلة إن PS5 سيكون متاحًا مرة أخرى للطلب يوم الخميس ، 12 نوفمبر.


"إذا قمت بتقديم طلب ، فسوف نفرض عليك رسومًا بمجرد إرسال العنصر الخاص بك. سنبذل قصارى جهدنا لتسليم جميع الطلبات في أقرب وقت ممكن بمجرد إصدار PS5. إذا طلبت ، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا مع تاريخ التسليم التقديري ، ولكن هذا قد يكون عرضة للتغيير ، "قال أمازون.


لم تذكر الشركة متى سيكون المخزون متاحًا من ، ولكن يمكنك الحصول على إشعار آلي بالبريد الإلكتروني من قائمة المتجر هنا ، أو عبر الرابط أدناه.

فودافون

باتباع خطوات Telstra ، أعلنت Vodafone أنها ستبدأ في تقديم وحدات تحكم PS5 و PS5 الرقمية من خلال قناة رعاية العملاء الخاصة بها اعتبارًا من 12 نوفمبر 2020.

لبدء الشراكة الجديدة ، ستعرض Vodafone عددًا محدودًا من وحدات تحكم PS5 للبيع. يمكن للعملاء الذين لديهم خدمتين مؤهلتين أو أكثر شراء وحدة تحكم PS5 جديدة بخطة خالية من الفوائد على مدى 12 أو 24 أو 36 شهرًا من خلال قناة خدمة عملاء فودافون اعتبارًا من 12 نوفمبر ".

إذا كان لديك ما لا يقل عن خدمتين مؤهلتين للدفع الآجل للهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو NBN مع Vodafone ، فستتمكن من طلب PS5 / PS5 Digital Edition عن طريق الاتصال بشركة Vodafone على 13007286367. لوحات المفاتيح "عن طريق موعد من متجر فودافون المحلي بحلول 15 ديسمبر".

أستراليا 


متجر Sony 


تحديث 12/11 ، 8:30 صباحًا: تم بيع أسهم Sony عبر الإنترنت ، كما كنت تتوقع ،
 على الفور. لا يزال بإمكانك تلقي إشعارات عبر البريد الإلكتروني بشأن موعد وصول شحنة PS5 التالية عبر هذا الرابط ،
 ولكن لن يتم شحن الدفعة التالية من وحدات التحكم عبر متجر Sony Store حتى عام 2021.


JB Hi-Fi






تحديث 11/11: نشر JB Hi-Fi منذ ذلك الحين على صفحتهم على Facebook معلنين أنه سيكون لديهم طلبات مسبقة عبر الإنترنت فقط من خلال موقع الويب الخاص بهم من الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة غدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

كن على أتصال

أكثر من 600,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار