أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020 - youtow os

مواضيع الاسبوع

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020

أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020

شارك المقالة

 

لعبة Monument Valley

هل تحب ألعاب الألغاز؟ لعبة Monument Valley هي طلبك التي ستعيشك وقتاً في حال أقوي وأصعب أنواع الألغاز حيث ستقوم بتحدي عقلك وشحذ همم ذكائك من أجل الإنتقال من مستوي إلي آخر للفوز.

اللعبة تجمع بين اللغز وفن العمارة، حيث تتمحور المهمة في أن هناك ملكة تحاول التخلص من الشر وكبح الأشرار وذلك بتحديهم عبر متاهات معمارية ثري دي ثلاثية.

مهتمك أنت نقل هذه الملكة من خلال السير في عدة طرف للوصول إلي الجائزة وهي الكنز، ولحل اللغز عليك السير في هذه المتاهات للفوز في النهاية، لهذا عليك أن تكون على قدر كبير من الذكاء.

يمكنك تنزيل اللعبة من خلال المتجر في غوغل بلاي ستور أنقر هنا.

لعبة Jetpack Joyride – جتبك جيوريد

لعبة أخري من بين ألعاب هواتف أندرويد مجانا ، وهذه المرة بطل هذه اللعبة عداء يقوم بالإنتقال من مستوي إلي مستويات أخري ويقوم بقتل الأعداء وتجميع عدد من النقاط كلما إستمر في اللعبة إلي الأمام.

عليك أن تكون حذراً أثناء التنقل بين الممرات وذلك لتبقي في النهاية وتفوز، اللعبة حصدت الكثير بل الملايين من عمليات التحميل عبر المتجر الرسمي في جوجل بلاي ستور، فأنقر هنا لتنزيلها على هاتفك أندرويد.

أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020
أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020


أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020
أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020

هل تبحث عن ألعاب هواتف أندرويد مجانا ؟

تعتبر ألعاب الهواتف الذكية من بين أبرز وأكثر الأشياء تحميلاً وتنزيلاً على الإطلاق.

فلا يوجد هاتف ذكي صغير كان أو كبير إلا ويتوفر عليه عدد من أفضل ألعاب الفيديو والهواتف الذكية، سواء كان هواتف الأندرويد أو iOS وغيرها من المنصات الأخري.

وبما أن نظام التشغيل أندرويد Android من بين أكثر الأنظمة شعبية وإستخداماً، فلهذا تجد عدد كبير من الأشخاص يقومون بالبحث عن أقوي ألعاب هواتف للأندرويد، والمتجر جوجل بلاي ستور هو ضالتهم وهدفهم.

واليوم ومن خلال هذا المقال القصير سنتعرف على أهم ألعاب أندرويد لعام 2020 مجاناً Android phone games for free والتي وفرناها لكم، حيث يمكنك تحميلها والتمتع بها وهي كالتالي:

أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا

لعبة Golf Blitz

هل تلعب لعبة الجولف على أرض الواقع ؟ إن كنت كذلك فاليوم هو اليوم الذي ستقوم بلعبها عبر هاتفك في أندرويد بدلاً من الواقع، لعبة Golf Blitz جولف بلتز من بين الألعاب الجميلة التي ستعجب بها بالتأكيد.

مهتمك في اللعبة هي البقاء في المراتب الأولي، حيث ستقوم بمهمة ضرب الكرة في الممرات التي تشكل بحد ذاتها تحدي وتحتاج إلي كثير من الصبر والتركيز، فهل أنت مستعد؟

اللعبة متاحة عبر المتجر في قوقل بلاي ستور أنقر هنا لتنزيلها.

لعبة Brawl Stars‏

نحن مع لعبة حروب هذه المرة، فأنت هنا بحاجة إلي حماية نفسك وذلك خلال خوض الكثير من الحروب التي يتمكن فيها تدمير منشآت الأعداء ومحاولة التقدم من أجل الإنتقال إلي مراحل متقدمة في اللعبة.

المميزة فيها أن تقع ضمن الألعاب الجماعية التي تلعب مع الأصدقاء والأقارب في حال رغبت في تحدي أنفسهم، تماما كما هو الحال في ألعاب الهواتف الذكية أونلاين.

يمكنك تنزيلها من خلال المتجر في قوقل بلاي ستور أنقر هنا لتنزيلها.

أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020
أفضل ألعاب هواتف أندرويد مجانا 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

كن على أتصال

أكثر من 600,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار